منتديات عين بسام
مرحبا بك زائرنا الكريم في منتدى عين بسام
نتمنى ان تنضم اللى عائلتنا التي سوف تتشرف بأن تصبح واحدا منها

فلتتسجل معنا
منتديات عين بسام
مرحبا بك زائرنا الكريم في منتدى عين بسام
نتمنى ان تنضم اللى عائلتنا التي سوف تتشرف بأن تصبح واحدا منها

فلتتسجل معنا
منتديات عين بسام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عين بسام

المنتدى يفتح لكم ابوابه فافتحوا له قلوبكم..مرحبا بالجميع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت ....نكت

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملاك القلب
مشرفة
مشرفة
ملاك القلب

نكت ....نكت Empty
مُساهمةموضوع: نكت ....نكت   نكت ....نكت I_icon_minitimeالأحد مايو 30, 2010 6:41 pm

أيا واحد خروف صقصا أمه : قالها مااااااا وين راه باااااااااا قالتلو اتبااااااع

قالك وحدة جازت على راعي , قالتو _ عمو Bonjour بونجور _ قالها : يبنجرك بالخير بنتي

واحد حابس حب ينتحر اركب فوق صخرا وحب يرمي روحو جا ليه واحد وقالو واش راك حاب دير قالو ننتحر
قالو اركب فوق عمارة وارمي نفسك يلا راك حاب تنتحر قالو وعلاش راك حاب تقتلني

قالك واحد مرة لقى عجوز هازة قرعة غاز تعبتها بزاف , ايا قالها يما نهزلك القرعة وادعيلي دعوة خير , عطاتهالو وقاتلو الله يفتحها في وجهك

قالك المصري والجزائري دخلوا للمطعم وحد النهار , أيا الجزائري طلب راس خروف مشوي ووحدة بيبسي , المصري طلب سمك وبيبسي , وممبعد شوي المصري كلا السمك انتاعو وشرب البيبسي انتاعو وانتاع الجزائري , الجزائري قالو : وعلاش ؟؟ قالو المصري : السمك عايز يسبح, شاف معاه الجزائري وعطاه بدماغ " راس " وقالو : حتى الخروف عايز ينطح

قالك واحد راح مصنع انتاع مركبات كيميائية , لقى صهريج فيه حمض الكلور HCL , حب يعرف وش هو الأسيد , دخل يدو ثمة , كي خرج مالقاش يدو ؟؟؟ آو(ذابت في الحمض ) ؟ داخ , زاد لاح يدو الأخرى وخرجها مالقاهاش ؟ أيا لاح راسو يحوس عليهم

واحد جزائري وواحد فرنسي ( لكن يتكلم عربي خخخخ ) المهم هما جيران , وكل صباح الجزائري يجوز على الفرنسي يقولو : تعرف سمير ؟ يقولو وشكون سمير ؟ يردلو الجزائري سمير اللي غرقك في البئر ويضحك عليه, وهكذا , الفرنسي كره من هذ العفسة , أيا راح لصاحبو وقالو القصة , رد لو صاحبه : أنت اعمل مثله فوت عليه وقوله تعرف عمار ؟ كي يقولك وشكون عمار ؟ قلوا عمار اللي حرقك بالنار , الفرنسي عجباتو الحيلة حاب يديرها للجزايري, غدوة جاز الفرنسي على الجزائري وقاله : تعرف عمار ؟ الجزائري ردلو بسرعة : آآآآه ,,, عمار أخو سمير , قال الفرنسي وشكون سمير ؟ ردلو الجزائري سمير اللي غرقك في البير خخخخخ

قالك واحد طلع في طيارة , نهار طلعو وخلصوا جات المضيفة قاتلهم من داخ ؟؟ هز هذا السيد يدو قالها أنا عطاتو الدوا , ممبعد شوي زادت جات قاتلهم من داخ قالها أنا , زادت عطاتو دوا , زاد شوي شوي جات قاتلهم من داخ ؟ قالها أنا زادت عطاتلو الدوا , المهم وحد العشر مرات حتى مات السيد من الدوا بزاف , نهار شافو بطاقة التعريف لقاو وسمو منداخ رابح

قالك واحد غلباتو مرتو ديما يغسل المواعن هو , واحد النهار راح لواحد صاحبو قالو كيفاش ندير معاها قالو روح مزعف واصرخ عليها ضرك تخاف منك , أيا نهار دخل للدار مزعف بدا يعيط قالها أسمعي يا خيرة ناضت هي ثاني تعيط قاتلو واش تحب يا... قالها كشما مواعين نغسلهم

قالك واحد جزائري راح للجبل وبدا يعيط : أنا واعر رجعلو الصدا واعر واعر واعر أيا زاد صرخ أنا فور رجعلو الصدا فور فور فور زاد عيط أنا مريكاني رجعلو الصدا فاقو فاقو
TenTen Flower
نائب المدير العام
نائب المدير العام
TenTen Flower

نكت ....نكت Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت ....نكت   نكت ....نكت I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 13, 2010 1:11 pm

هههههههههههه
ههههههههههههه
هههههههه

آآآآه يا قلبي مووووووووووووووووووت ضحك ههههههههه
هههههه

خصةصا هذه
قالك واحد مرة لقى عجوز هازة قرعة غاز تعبتها بزاف , ايا قالها يما نهزلكالقرعة وادعيلي دعوة خير , عطاتهالو وقاتلو الله يفتحها في وجهك

و تلك اللي فيها الجزائري يقول للفرنسي تعرف سمير هههه تموت ضحك
و ايضا الخروف عاشز ينطح هههههههههه

حرام علي مووتيني ضحك ههه
اضحك الله شنك
مشكورة و ننتظرك مثل هذه النكت الحلوة
نبض الارواح
عضو متحمس
عضو متحمس
نبض الارواح

نكت ....نكت Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت ....نكت   نكت ....نكت I_icon_minitimeالجمعة مارس 11, 2011 6:13 pm

قالك المصري والجزائري دخلوا للمطعم وحد النهار , أيا الجزائري طلب راس خروف مشوي ووحدة بيبسي , المصري طلب سمك وبيبسي , وممبعد شوي المصري كلا السمك انتاعو وشرب البيبسي انتاعو وانتاع الجزائري , الجزائري قالو : وعلاش ؟؟ قالو المصري : السمك عايز يسبح, شاف معاه الجزائري وعطاه بدماغ " راس " وقالو : حتى الخروف عايز ينطح
هذي تقتل بضحك مشكوووووووووووووووووووووووورةةةةةةة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نكت ....نكت
صفحة 1 من اصل 1